الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 جالاس قائدا لأرسنال خلفا لهنري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido_dj
Admin
avatar

عدد الرسائل : 152
الموقع : مصـــــــــــــــر
تاريخ التسجيل : 07/08/2007

مُساهمةموضوع: جالاس قائدا لأرسنال خلفا لهنري   الخميس أغسطس 09, 2007 3:47 pm

جالاس قائدا لأرسنال خلفا لهنري










جالاس هو من سيقود المدفعجية في الموسم المقبل

وقع اختيار الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي على مواطنه ويليام جالاس مدافع الفريق ليخلف تييري هنري في قيادة المدفعجية خلال المرحلة المقبلة.

وقال فينجر في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي اللندني يوم الخميس: "اخترت جالاس ليقود الفريق في الفترة المقبلة، وفي حال غيابه عن إحدى المباريات سيخلفه الإيفواري حبيب كولو توري فالبرازيلي جيلبيرتو سيلفا".

ويعد الخبر مفاجئة نوعا ما للمتابعين بعدما كانت التقارير الصحفية تشير إلى نية فينجر في الاعتماد على سيلفا كما أحدث أغلب فترات الموسم المنصرم.

وعلل فينجر اختياره قائلا: "من وجهة نظري أعتقد أن المدافع هو قائد الفريق الحقيقي دائما كما أن جالاس على قدر كبير من الخبرة ولذلك فرأيي أنه الأنسب لقيادة الفريق".

وكان هنري هو القائد الأول للمدفعجية طوال العامين الماضيين وتحديدا بعد رحيل مواطنه باتريك فييرا واعتزال الهولندي المخضرم دينيس بيركامب.

وتابع: "لا يمكنني أن أغفل عن جيلبرتو الذي كان قائد الفريق في الموسم الماضي عندما كان يغيب هنري، وبالمثل فإن توري دائما ما كان يملك حس القائد وقدراته القيادية".

وأضاف: "ستكون المسئولية كبيرة عليهم ولكنني واثق من قدراتهم على إضفاء الجو المناسب للعمل وقيادة شباب الفريق لتحقيق نتائج إيجابية في المواسم المقبلة.

_________________
[img]

[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mido-cool.yoo7.com/
 
جالاس قائدا لأرسنال خلفا لهنري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اخبار الكرة العالمية والاوربية-
انتقل الى: