الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 رسميا: الريال يدعم جبهته اليسرى بروبن وهاينسا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido_dj
Admin
avatar

عدد الرسائل : 152
الموقع : مصـــــــــــــــر
تاريخ التسجيل : 07/08/2007

مُساهمةموضوع: رسميا: الريال يدعم جبهته اليسرى بروبن وهاينسا   الخميس أغسطس 23, 2007 5:33 am










روبن سيحقق حلمه باللعب مع الريال

تمكن نادي ريال مدريد الإسباني من الحصول على خدمات نجمي الدوري الإنجليزي آريين روبن لاعب فريق تشيلسي والأرجنتيني جابرايل هاينسا من فريق مانشستر يوناتد رسميا بعدما توصلت إدارة النادي مع كلا الناديين لاتفاق نهائي حول المقابل المادي للصفقتين.

فبخصوص روبن ذكر نادي تشيلسي عبر موقعه الرسمي أن الاتفاق الذي تم بين الناديين سيتيح لروبن حق السفر إلى مدريد لخوض إجراءات الكشف الطبي بناديه الجديد إيذانا لتوقيع عقد انتقاله.

وكان روبن أحد الأسماء التي أبدى رامون كالديرون رئيس ريال مدريد رغبته في التعاقد معها منذ كان مرشحا لرئاسة النادي الملكي، ولكن رغبة تشيلسي في الحفاظ على نجمها الشاب حالت دون إتمام الصفقة في الموسم الماضي.

المقابل المادي لم يعلن عنه بصفة رسمية إلا أن الصحف الإنجليزية قد أشارت إلى تخطيه حاجز الـ23 مليون يورو تقريبا (أي ما يوازي 31 مليون دولار).

ويذكر أن روبن انضم لصفوف تشيلسي عام 2004 قادما من أيندهوفن الهولندي، ولعب حتى الآن 67 مباراة بقميص "الزرق" سجل فيها 15 هدفا.

وفي نفس التوقيت نجح نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع هاينسا من صفوف قاطعا الطريق أمام ليفربول الذي كان الأقرب لضم المدافع الدولي خلال الفترة السابقة.

ونشر النادي الإسباني بيانا له عبر موقعه الالكتروني يوم الأربعاء يؤكد فيه توصل إداراته لاتفاق نهائي مع مانشستر ليصبح اللاعب على خطوات تتضمن إنهاء إجراءات قيده كالكشف الطبي وتوقيعه للعقود حتى يرتدي قميص الفريق الملكي.








هاينسا إلى ريال مدريد

ويأتي الإعلان عن الصفقة مفاجئا إذ صرح اللاعب اليوم بأنه مازال ينظر إلى ليفربول كصاحب الأولوية في الانتقال إليه، إلا أن ضغط فريقه الذي رفض بيعه إلى أحد الأندية المنافسة له على لقب الدوري الإنجليزي جعله يرضخ لرغبتهم منتهزا رغبة الفريق الملكي في تدعيم صفوف فريقها.

وعانى ريال مدريد من نقص في مركز الظهير الأيسر بعد رحيل البرازيلي المخضرم روبيرتو كارلوس عن صفوف الفريق بنهاية الموسم المنصرم وهو ما ساهم في التعاقد مع هاينسا، هذا بجوار ظهور دفاعات الفريق بصورة غير مبشرة خلال مباراة الفريق الأخيرة بالسوبر الإسباني والتي خسرها من سيفيليا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وجاء في البيان أن اللاعب سيبقى مع فريقه الجديد لأربع أعوام مقبلة دون الإفصاح عن المقابل المادي للصفقة والذي رجحت الصحف الإنجليزية أنه وصل إلى عشرة ملايين يورو(ما يوازي 14 مليون دولار).

وانضم هاينسا لصفوف مانشستر عام 2004 قادما من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ونجح في تقديم مستويات رائعة مع الشياطين الحمر إذ تألق في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر ولكنه عانى خلال الموسم الأخير مع الفريق من عدم مشاركته بشكل منتظم في ظل تفضيل فيرجسون للدفع بالفرنسي باتريس إيفرا في مركزه.

ويعد هاينسا ثامن صفقات الفريق الملكي هذا الصيف إذ سبقه كلا من البرازيلي بيبي والبولندي جيرسي دوديك والألماني كريستوفر ميتزلدر وروبن والهولنديان رويستن ردنتي وويسلي شنايدر فضلا عن المهاجم الأرجنتيني خافيير سافيولا.

_________________
[img]

[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mido-cool.yoo7.com/
 
رسميا: الريال يدعم جبهته اليسرى بروبن وهاينسا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اخبار الكرة العالمية والاوربية-
انتقل الى: