الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فيينورد "إكرامي" يهزم أوتراخت .. وأياكس يسحق جرافش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido_dj
Admin
avatar

عدد الرسائل : 152
الموقع : مصـــــــــــــــر
تاريخ التسجيل : 07/08/2007

مُساهمةموضوع: فيينورد "إكرامي" يهزم أوتراخت .. وأياكس يسحق جرافش   الإثنين أغسطس 20, 2007 6:42 am

ميدو يفتتح مشواره مع ميدلسبره بهدف وإصابة












ميدو

سجل أحمد حسام "ميدو" هدفا غاليا في أول ظهور له مع نادي ميدلسبره ليساعد الفريق على تحويل تأخره أمام فولام إلى فوز بنتيجة 2-1 في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي يوم السبت قبل خروجه مصابا في منتصف الشوط الثاني .

وأطلق ميدو تسديدة أرضية متوسطة القوة في الدقيقة 55 لم يستطع توني وارنر حارس فولام التعامل معها بعدما كان براين ماكبرايد قد تقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 16.

وسجل لي كاترمول هدف الفوز لميدلسبره قبل دقيقتين من نهاية المباراة. وأحرز فولام هدفا في الدقيقة الأخيرة ولكن الحكم ألغاه بداعي عدم تجاوز الكرة خط المرمى، على الرغم من أن الإعادة التلفزيونية أثبتت صحة الهدف.

ولم يخيب الفرعون المصري الآمال الكبيرة المعقودة عليه مع أول مشاركة له، إذ كان اسمه هو الهتاف المفضل لجمهور ميدلسبره على مدار المباراة، فيما ظلت الكاميرا تتابع تحركاته وتمريراته.

واختارت شبكة يوروسبورت التلفزيونية ميدو باعتباره "اللاعب الذي يجب مشاهدته" من الضيوف، مشيرة عبر موقعها الرسمي إلى أنه أمل ميدلسبره في استعادة التوازن بعد خسارتين في بداية البطولة.

إلا أن ميدو خرج مصابا في الدقيقة 69 من المباراة عندما تعرض للالتواء في القدم وهو يحاول المرور من أحد المدافعين. وعلى الرغم من حصوله على العلاج ودخوله الملعب مرة أخرى، إلا أنه لم يستطع استكمال المباراة وطلب التغيير.

وكان ميدو قد سجل هدفين في أول ظهور له مع نادي توتنام هوتسبر في يناير 2005 في مباراة فاز فيها الأخير على بورتسموث.

ضغط وهدف

بدأ فولام المباراة ضاغطا بقوة على ميدلسبره وظلت الكرة حائرة على أطراف منطقة جزاء الأخير طوال الدقائق السبع الأولى حتى شهد اللقاء واقعة طريفة عندما تعرض حكم المباراة للإصابة في العضلة الضامة ودخل بدلا منه الحكم الرابع.

بدا ميدو نشيطا في خط الهجوم وحاول تهديد مرمى فولام ولكن ماكبرايد افتتح التسجيل في الدقيقة 16 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من ألكسي سيمرتين.

خرج ماكبرايد مصابا بعد الهدف وواصل ميدو محاولاته مطلقا تسديدة قوية في الدقيقة 22 ولكنها ذهبت مباشرة في يد الحارس.

وأهدى المهاجم الدولي تمريرة حريرية لستيوارت داوننج جناح إنجلترا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ولكن دفاع فولام تدخل قبل التسديد.

وساند التوفيق ميدو بعد عشر دقائق من الاستراحة عندما فشل الحارس في التعامل مع تسديدته من على حافة منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

ولكن ميدو تأثر سلبا بعدم خوض فترة الإعداد مع ميدلسبره ووضح أنه لم يكن جاهزا بدنيا بشكل كامل إذ التوت قدمه وهو يحاول الدوران بالكرة بعد استلامها على حدود منقطة الجزاء.

ولم تتضح بعد خطورة الإصابة أو نوعها.

واقتنص كاترمول هدفا في الدقيقة 88 عندما سجل هدفا سهلا بعد تمريره حريرية من البديل جيمي ألياديير.

وفي الدقيقة 90، يوجه ديفيد هيلي الكرة في اتجاه المرمى، ليخرجها الحارس بعدما عبرت الخط بوضوح ولكن الحكم يشير باستمرار اللعب وسط اعتراضات من لاعبي فولام.

_________________
[img]

[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mido-cool.yoo7.com/
 
فيينورد "إكرامي" يهزم أوتراخت .. وأياكس يسحق جرافش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور حب " للعشاق " صورة حب
» أولى حفلات النجم محمد المغربى و باند "على ورق"
» أكرهك...لكـني أجدك..,,"جزء مني"
» صحف إيطاليا: الأتزوري جلب "العار" وليبي سبب "الفضيحة"
» أحمد حلمى بـ"البطيخة والقلة" فى أفيش "عسل أسود"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اخبار المنتخب الوطنى و المحترفين-
انتقل الى: