الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 سيفيليا يكرر فوزه على الريال ويتوج بالسوبر الإسباني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido_dj
Admin
avatar

عدد الرسائل : 152
الموقع : مصـــــــــــــــر
تاريخ التسجيل : 07/08/2007

مُساهمةموضوع: سيفيليا يكرر فوزه على الريال ويتوج بالسوبر الإسباني   الإثنين أغسطس 20, 2007 6:08 am





سيفيليا يكرر فوزه على الريال ويتوج بالسوبر الإسباني









كانوتيه أحرز ثلاثية وقاد فريقه للقب السوبر

اكتسح فريق سيفيليا نظيره الإسباني ريال مدريد في مباراة العودة من بطولة السوبر الإسبانية بخمسة أهداف مقابل ثلاثية مدريدية، ليحقق الفريق الأندلسي بقيادة هدافه المالي فريدريك كانوتيه أول لقب من هذا النوع في تاريخه.

وكان سيفيليا قد فاز بهدف دون رد على ريال مدريد في ذهاب النهائي وهو ما أمن له اللقب.

افتتح البرازيلي ديرني ريناتو النتيجة لفريقه بواقع هدفين في الدقيقتين 17 و29 كما أحرز كانوتيه لسيفيليا ثلاثة أهداف في الدقائق 38و83و90، بينما تمكن من التسجيل للريال كلا من الهولندي روبستن درنتي والإيطالي فابيو كانفارو وسيرجيو راموس في الدقائق 24 و45 و80 على التوالي.

جاء الشوط الأول حافلا بالأهداف التي افتتحها ريناتو للفريق الأندلسي من كرة ثابتة حولها راموس في مرماه بالخطأ ليردها إيكير كاسياس حارس الريال بصعوبة وتذهب لريناتو وضعا إياها في المرمر الخالي دون عناء.

وعادل الهولندي المنبأ درنتي النتيجة لفريقه من قذيفة هائلة أطلقها من خارج منطقة جزاء سيليفليا ليعيد الهدوء إلى لاعبي فريقه.

وقبل أن يهنأ الريال بهدفهم تمكن ريناتو مجددا من التقدم بفريقه بهدف جديد جاء من كرة رأسية سددها إثر عرضية متقنة للبلغاري دودا، وبعدها بعشر دقائق احتسب حكم المباراة ركلة جزاء على البرازيلي بيبي إثر ملامسة الكرة ليده مهديا هدفا جديدا لسيفيا عن طريق المتخصص كانوتيه.

ومجددا يعود ريال مدريد للمباراة بهدف جميل لكانافارو أحرزه بالرأس إثر عرضية الهولندي ويسلي شنايدر لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء الأندلس 3-2.

ومع انطلاقة الشوط الثاني دفع الألماني بيرند شوستر مدرب الريال بصانع ألعاب فريق خوسيه ماريا جوتي بدلا من المدافع الأيسر ميجيل توريس محولا درنتي على تلك الجبهة وهو ما نشط خط وسط الفريق الملكي كثيرا وأضاع لاعبوه كم كبير من الفرص المتاحة كان أبرزها رأسية روبينيو التي حادت بقليل عن عارضة أندرياس بالوب.

وقبل نهاية اللقاء بعشر دقائق أحيى راموس أمال فريقه في العودة إلى أجواء المنافسة بهدف التعادل من كرة رأسية حولها من عرضية جوتي إلا أن كانوتيه كان له رأي آخر عندما استغل عدم تمركز بيبي الجيد وحول هجمة مرتدة سريعة وتمريرة عرضية متقنة من دانيل ألفيس لينهي أحلام ريال مدريد في العودة إلى المباراة.

وأكمل بيبي المنتقل حديثا للريال عرضه الرديء بتلقيه بطاقة حمراء إثر ثاني إنذار له من قبل حكم المباراة.
وأرسل كانوتيه تحذير لدافعات فرق الدوري الإسباني بهدف الثالث بعدما نجح في تسديد كرة متقنة سكنت شباك كاسياس لتنتهي المباراة المثير بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

_________________
[img]

[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mido-cool.yoo7.com/
 
سيفيليا يكرر فوزه على الريال ويتوج بالسوبر الإسباني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اخبار الكرة العالمية والاوربية-
انتقل الى: