الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 يونايتد يبتعد عن القمة بعد هزيمته في دربي مانشستر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido_dj
Admin
avatar

عدد الرسائل : 152
الموقع : مصـــــــــــــــر
تاريخ التسجيل : 07/08/2007

مُساهمةموضوع: يونايتد يبتعد عن القمة بعد هزيمته في دربي مانشستر   الإثنين أغسطس 20, 2007 6:05 am





يونايتد يبتعد عن القمة بعد هزيمته في دربي مانشستر









جيجز فشل في قيادة فريقه للفوز مجددا

فشل فريق مانشستر يونايتد في تحقيق أول انتصاراته في الدوري الإنجليزي بعدما تلقى هزيمة محبطة في لقاء الدربي الذي جمعه بفريق مانشستر سيتي بهدف دون رد، ليواصل الشياطين الحمر إهدارهم للنقاط بينما يواصل أبناء السويدي جوران زفن إريكسون انطلاقتهم القوية في الموسم الجديد.

أحرز البرازيلي جيوفاني هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول.

بهذه النتيجة يتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند نقطتين من تعادلين وهزيمة بينما يرتفع رصيد منافسه إلى تسع نقاط من ثلاث انتصارات متتالية في واحدة من أقوى بدايات الفريق في مواسمه مع الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء اللقاء حماسيا وشهد أولى مشاركات النجم الدولي أوين هارجريفز في تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية، كما بدأ الاسكتلندي أليكس فيرجسون اللقاء بالنجم البرتغالي الصاعد ناني بجوار الويلزي المخضرم ريان جيجز من خلف المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز المنضم حديثا لصفوف الفريق.

ورغم بداية اللقاء التي كانت تصب في صالح الشياطين الحمر إلا أن لاعبو مانشستر سيتي لجئوا للتسديد من خارج منطقة الجزاء وكرروا محاولاتهم في أكثر من مناسبة حتى نجح جيوفاني المنضم حديثا لصفوف الفريق الأزرق والأبيض من إحراز هدف السبق لفريقه من على بعد 30 ياردة من مرمى الهولندي فان دير سار.

وفي شوط المباراة الثاني كثف مانشستر هجماته وضغط منافسه في منتصف ملعبه وتألق جيجز وسكولز في قيادة خط وسط فريقهم، وفي الدقيقة 59 مرر جيجز كرة عرضية إلى تيفيز الذي مررها بدوره للخلف لسكولز ولكن تسديدة الأخير علت العارضة بمسافة قليلة.

ومع نهاية الـ90 دقيقة اشتدت الإثارة في اللقاء بعدما أرسل جيجز عرضية من ركلة ركنية مرت من حارس مرمى مانشستر سيتي ليجد تيفيز الكرة أمامه إلا أنه فشل في توجيهها داخل المرمى ليهدر التعادل الذي كان بين أقدام أبطال الدوري في الموسم الماضي.


_________________
[img]

[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mido-cool.yoo7.com/
 
يونايتد يبتعد عن القمة بعد هزيمته في دربي مانشستر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اخبار الكرة العالمية والاوربية-
انتقل الى: